pilgrimage

لدينا جولات

في الأونة الأخيرة، في عام 2006، بدأت PILIGRIM TRAVEL SYSTEM )(يلكريم تراول سيستم) في السيطرة علي الأعمال السياحية الأزبكية. متخصصة اساسا في الجولات الثقافية والدينية و البيئية. بعد أن مرت ليس بطريقة صغيرة، تمكنا من تحقيق نتائج كبيرة. لا تتوقف عند هذا الحد، و تستمر في التحسين. اليوم أصبحت PILIGRIM TRAVEL SYSTEM شركة حديثة و عالية التقنية، و علي استعداد لتلبية اي طلب في قطاع السياحة. كانت هذه في الوقت نفسه سنوات من العمل الصعبة و المثيرة للاهتمام لكل من بقي علي مقربة منه، حيث كان يعيش حياة يومية غنية و مليئة بالعديد من الأحداث التي من المستحيل اليوم عدم مشاركتها مع الأصدقاء الأعزاء!

لدينا بلوك

قلنسوة الأزبكية

تشتهر أزبكستان بمجموعة واسعة من القلنسوة الأزبكية. القبعة الأزبكية عبارة عن "غطاء مستديرة أو ذروة مع أنماط مطرقة أو منسوجة، غطاء الرأس الوطني للاوزبك".
تزين القلنسوة الجميع – و رؤوس الرجال المسنين الرمادية، و قمم المواليد الجدد و زوجات البنات.
يقول المثل الشعبي :"أن القلنسوة هي دائما في وجه شاب". 

خدماتنا

منذ أكثر من 10 سنوات و نحن نعمل بنجاح في سوق السياحة في البلاد و أنشأنا أنفسنا كعادة في مجالنا. نحن نقدم الدعم عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في جميع القضايا ذات الاهتمام. تسعى شركة PILIGRIM TRAVEL SYSTEM الي ان تظل وفية للمبادئ التي اعتمدنا عليها لسنوات عديدة و نواصل الاعتماد عليها في عملنا!

قيمنا الأساسية هي:

الخدمة ليست مجرد خدمة لنا، ولكن توفير الخدمات من خلال الضيافة الأزبكية مع التركيز الوطني.

مع شعار فريقنا -السفر و الرعاية و التبادل. (السفر، المشاركة، الكارنج)،
نعتمد أن السفر يمكن أن ينقذ عالمنا و تراثنا بشكل أفضل من خلال الاهتمام ببعضنا البعض، و نشارك التجارب و نتعرف على مدي اختلافنا،  

عرض اكثر مما كان متوقعا، تتجاوز التوقيعات

كل مسار فريد من نوعه. لكن حفظ الزواحف

استمتع عملك المفضل.

تلقي و تلقي الملاحظات و الانتقال الي تحسين.

موقف متسامح تجاه انتخاب الضيوف

أقصى قدر من الكفاءة

اترك لنا طلب:

لاحظت خطأ؟ ارسل لنا في التعليقات! vel odio.